رياضة

مانشستر سيتي يتحرك لتحصين محرز من إغراء باريس

قائد "الخضر" في المرتبة ال20 في ترتيب الكرة الذهبية

يكثف نادي مانشستر سيتي من جهوده لتجديد عقد نجمه الجزائري رياض محرز، في ظل تبقي عام ونصف على عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي يحصل بموجبه على 160 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية: “يشعر محرز بالسعادة في مانشستر، ويحرص على تجديد تعاقده مع مانشستر، ويتواجد حاليًا اسمه على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب السيتي في تجديد تعاقدهم”.

ويبقى محرز جزءا من خطط المدرب بيب غوارديولا، على الرغم من عدم مشاركته بصورة منتظمة مع الفريق مؤخرًا.
ومن المنتظر أن يشارك محرز في كأس الأمم الإفريقية في شهر جانفي المقبل، ويرغب السيتي في تجديد تعاقده قبل سفره إلى الكاميرون.

وأضافت الصحيفة البريطاينة أنه في حال فشلت مساعي السيتي لتجديد عقد محرز، فستكون مغادرته الصيف المقبل هي الأقرب، مع اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وفي سياق متصل احتل محرز ، المركز ال20 في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية التي تنظمها مجلة “فرانس فوتبول”- لسنة 2021 ، في الحفل الذي نظم أمسية اول امس بمسرح شاتلي بباريس.

واختير قائد الفريق الوطني الجزائري وبطل إفريقيا ، في القائمة التي تضمنت 30 لاعبا . وهذه المرة الثالثة ، التي يتنافس فيها محرز ، خلال مشواره الكروي على جائزة الكرة الذهبية ، بعد 2016 ( المرتبة السابعة)، عندما كان ينشط في صفوف ليستر سيتي وفي سنة 2019 عندما احتل الصف ال10 في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية.

وتقدم قائد المنتخب الجزائري على البرتغالي ، برينو فيرنوداس ( مانشيستر يونايتد / المرتبة ال 21) ، الانجليزي هاري كان (توتنهام / المرتبة ال23)، وكذا الاسباني بيدري ( برشلونة/ ال24).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى