اخر الاخبارالحدثالرئيسيالمغاربي

الرد المزلزل.. مقتل 70 عسكري من قوات الإحتلال المغربي في هجوم مركز لوحدات الجيش الصحراوي

نفذت وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي يوم أمس هجمات جديدة ضد مواقع جنود الإحتلال المغربي بقطاعي المحبس و أم ادريگة، بحسب البلاغ العسكري رقم 376 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وكشف البلاغ أن وحدات جيش التحرير الصحراوي نفذت هجمات مركزة استهدفت قوات الاحتلال المغربي بمنطقة تجالت الطلح بقطاع ام ادريگة، مع قصف مركز استهدف تخندقات قوات العدو بمنطقة اكويرة ولد ابلال بقطاع المحبس، وفق نفس البلاغ.

و أوضح البلاغ العسكري أن هجمات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي تستمر مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تتكبد خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

وفي سياق متصل، ورغم تكتم القيادة العسكرية الصحراوية عن النتائج القصوفات والهجمات النوعية المتواصلة لجيش التحرير الصحراوي، علمت المسار العربي عن نسف الجيش الصحراوي لوحدة مغربية مؤخرا، حيث أسفر هذا الاستهداف النوعي عن مقتل 70 عسكري مغربي من بينهم ضباط.

وتنشر ”المسار العربي”  بعض الأسماء التي تم الحصول عليها من العسكريين الذين قضوا في هذا القصف المركز وهم المقدم كوالي محمد خالد ، النقيب ملوكي عبد اللطيف ، الملازم الأول سوالكي عبد الحق ، الملازم الأول سعدون خالد ، الملازم الأول مسافل عبد المنعم ، العريف الأول سيان جعفر ، العريف أيت قاشي عبد القادر ، العريف دكاني محمد علي ، الجندي قدادي بلقاسم ، الجندي جوادي محمد الحوت ، الجندي جرودي خالد والجندي مغاول جواد.

وتعمل الاستخبارات المغربية على فرض حالة من التكتم والسرية على العمليات الجارية بالأراضي الصحراوي المحتلة خاصة ما تعلق بضحايا قوات الإحتلال المغربي، حيث يتم دفنهم في سرية تامة مع تنبيه أهاليهم بعدم إعطاء أي معلومات عن سبب الوفاة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى