رياضةعاجل

الرائد في خطر في العاصمة وحامل اللقب لتأكيد الاستفاقة

الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى تتواصل اليوم :

يتواصل اليوم اجراء الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بتنقل صعب للرائد اتحاد بسكرة إلى العاصمة من أجل مواجهة اتحاد العاصمة بينما يستقبل حامل اللقب شباب بلوزداد أولمبي المدية لتأكيد استفاقته.

وبعد تحقيقه لثلاثة انتصارات، يسعى اتحاد بسكرة (المركز الأول، 9 نقاط) إلى تأكيد نتائجه الايجابية ولكن هذه المرة المهمة لن تكون سهلة لاشبال المدرب يوسف بوزيدي أمام اتحاد العاصمة (ثامن، 4 نقاط) وفوق ميدانه خاصة و أنه يبحث عن التدارك بعد الخسارة التي مني بها خلال الجولة السابقة ببشار أمام شبيبة الساورة (1-0).

و بالنسبة للملاحقين المباشرين لاسيما مولودية الجزائر و أولمبي المدية ( 7 نقاط لكل منهما) فينتظرهما تنقل صعب الى غرب و وسط البلاد على التوالي من أجل ملاقاة سريع غليزان (مركز 11، 3 نقاط) و حامل اللقب شباب بلوزداد (الثامن، 4 نقاط).

و يتنقل نادي بارادو (الرابع، 6 نقاط) الى مقرة من أجل ملاقاة النادي المحلي (الخامس عشر، 1 نقطة) الذي عليه تفادي أي نتيجة سلبية يمكنها زعزعة استقرار النادي خاصة وأن المدرب عزيز عباس مقصى في هذه المباراة.

ويشد فريق نصر حسين داي الرحال الى الشلف لمواجهة الاولمبي المحلي والذي يعاني في المراكز الاخيرة بنقطة واحدة .

ويسعى وداد تلمسان (الحادي عشر، 3 نقاط) استرجاع الثقة أمام شبيبة قسنطينة (الثامن، 4 نقاط) بعد هزيمتين متتاليتين أمام منافس يتواجد في أحسن أحواله بعد فوزه الأخير أمام نجم مقرة (1-0).

برنامج المباريات :

شباب بلوزداد – أولمبى المدية
نجم مقرة – نادي بارادو
أولمبي الشلف – نصر حسين داي
وداد تلمسان – شباب قسنطينة سريع غليزان – مولودية الجزائر
إتحاد الجزائر – إتحاد بسكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى