اخر الاخبارالحدثمحلي

باتنة.. توقف 12 شخص من بينهم 03 فتيات و تحجز كمية من الكوكايين و مؤثرات العقلية

تمكنت عناصر فرقة قمع الاجرام BRB من توقيف مركبة سياحية بمدينة باتنة على متنها 05 أشخاص من بينهم 03 فتيات تتراوح أعمارهم بين 18 و 40 سنة من بينهم مسبوقين قضائيا و بتفتيش المركبة تم العثور على 8.3 غرام كوكايين عبارة عن مخدرات صلبة، كمية من الأدوية ذات الخصائص المؤثرة عقليا ممثلة في قارورة دواء لاروكسيل 40 ملغ، قارورتين نوزينان 30 ملغ بالاضافة إلى أسلحة بيضاء عبارة عن 04 سكاكين مختلفة الاحجام، عصى بيسبول و قناع الوجه أسود اللون.
و في نفس السياق تمكنت عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات من توقيف 03 اشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 33 سنة مسبوقين قضائيا بمدينة بريكة كانوا بصدد عقد صفقة بيع لكمية من المخدرات أين تم حجز 01 كلغ و 371 غرام عبارة عن 15 صفيحة مع حجز دراجة نارية.

من جهتها و في عمليتين شرطيتين بعدة احياء بمدينة باتنة أوقفت عناصر ذات الفرقة 04 اشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و 42 سنة من بينهم مسبوقين قضائيا أين تم حجز 95 قرص مهلوس نوعي بريقابلين 300 ملغ و ريفوتريل بالاضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 12500 دج يعتبر من عائدات الترويج ليتم تقديم المشتبه بهم أمام الجهات القضائية المختصة اقليميا …. تفاصيل القضايا تتابعونها لاحقا ضمن التغطيات الاعلامية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى