رياضة

مدرب السابق لإمبولي:” بن ناصر وحش في التدريبات “

فتح المدرب السابق لفريق امبولي الايطالي” أوريليو أندريازوبي” كتاب أسرار النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر .

وقال أندريازوبي لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” في هذا الصدد: “بن ناصر وحش كاسر في التدريبات، يرغب دائما في التدرب بهدف التغلب على نقائصه”.

وتابع: “أعتقد أنه عاش وضعية صعبة في الموسم الحالي بسبب لعنة الإصابات، خاصة وأنه لم يعتد الابتعاد لفترة مطولة عن أجواء التدريبات والمباريات”.

وأتم: “بن ناصر تطور كثيرا من الناحية التكتيكية بعد قدومه لإيطاليا، خاصة أنه كان يشغل مركز صانع اللعب قبل أن يبرز مع إمبولي في مركز الوسط المكلف بالربط”.

وتحدث أندريازوبي، عن واقعة طريفة حدثت لبن ناصر مع الفريق في عام 2018، وتحديدا في بداية مشواره مع “جلي أزوري” و في هذا الصدد قال : “كنا نخوض مباراة صعبة خارج ملعبنا أمام ساسولو في موسم 2018-2019، ونجحنا في افتتاح النتيجة منذ الدقيقة الأولى عن طريق فرانشيسكو كابوتو”.

وتابع: “بعدها بدقائق معدودة تعرض اللاعب الغاني أفرييه أكواه لإصابة وكنا مجبرين على تغييره، وطلبت من بن ناصر الدخول للملعب، غير أنه لم يجد قميصه قبل أن يتذكر نسيانه في غرفة الملابس”.

وأتم: “اضطررنا للعب بنقص عددي في انتظار قيام بن ناصر بتجهيز نفسه، غير أنه من سوء حظنا نجح ساسولو في تعديل النتيجة لنخسر المباراة في نهاية المطاف بنتيجة 1-3”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق