رياضةعاجل

محرز يثير الندم في سانت مارين الأسكتلندي

يتجه لخوض نهائي التشامبيونزليغ بويمبلي

أقر جيم جودوين، مدرب فريق سانت مارين، الاسكتلندي بارتكاب ناديه خطأ يتعلق بالنجم الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

وكان محرز قد أجرى اختباراً في سانت مارين من أجل الانضمام للفريق في عمر 17 سنة، لكن إدارة النادي الاسكتلندي رفضت التعاقد معه.

وأثناء لعبه في فريق إيه سارسيل في عام 2008 ذهب محرز للاختبار في سانت مارين، قبل أن يتم رفضه، ليتحول بعدها بعام لنادي لوهافر الفرنسي الذي انتقل منه لليستر سيتي في سنة 2014 ليصبح من أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا، ويتوج في 2016 كأفضل لاعب في البريميرليغ.

 جيم جودوين :” إهدار فرصة التعاقد مع محرز ضربة موجعة”

أوضح جودوين في تصريحات نشرتها صحيفة “تيليغراف” البريطانية: “سعيد للقول أني لم أشارك في قرار رفض رياض محرز، ولا أعتقد أن من كانوا في النادي وقتها سعداء بقرارهم الآن”.وأكمل: “أن تهدر فرصة التعاقد مع لاعب بإمكانيات محرز هو ضربة موجعة، ولكن، لا يمكنني أن أتخيل أن محرز الذي يلعب لمان سيتي الآن هو نفس اللاعب الذي جاء يوم الاختبار لسانت مارين”.

وشدد مدرب الفريق الاسكتلندي : “في بعض الأحيان تقوم عند التعاقد مع لاعبين أو اختبارهم، بضم لاعبين يبدون رائعين، ولكن تكتشف أن هذا ليس ما تحلم به، بينما تهدر فرصة ضم لاعبين يبدون غير جيدين ويتحولون بعد ذلك”.

واختتم: “أنا على يقين أنه لو عاد الزمن بمن رفض ضم محرز سيتخذ قراراً أفضل الآن بشأنه، لا يجب أن نرتكب الخطأ مرة أخرى”.

الانجليز يضغطون على اليويفا بورقة كورونا

يتجه محرز لخوض نهائي رابطة أبطال أوروبا أمام تشيلزي يوم 26 ماي الجاري بالعاصمة البريطانية لندن بدلا من مدينة إسطنبول التركية. وحسب ما ذكرته صحيفة “تايمز” البريطانية، فإن اليويفا استقر على نقل النهائي من ملعب “أتاتورك” في “إسطنبول”، إلى ملعب “ويمبلي” بلندن، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

وكانت الحكومة البريطانية خاضت مناقشات جادة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لبحث استضافة نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا. وتستند الحكومة البريطانية إلى أن النهائي سيقام بين فريقين من إنجلترا هما مانشستر سيتي وتشيلسي، في الوقت الذي تعاني فيه تركيا من تزايد الإصابات بفيروس كورونا.

وقامت حكومة بريطانيا بوضع تركيا ضمن القائمة الحمراء للدول التي يحظر السفر إليها بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا .

وفي حال ترسيم الخبر ستستضيف إسطنبول نهائي النسخة بعد المقبلة (2022-2023)، فيما يقام نهائي الموسم القادم (2021-2022) بمدينة “سان بطرسبرغ” الروسية.

 قائد الجزائر يتضامن مع فلسطين

عبر محرز عن تضامنه ودعمه للقضية الفلسطينية بعد المضايقات الأخيرة التي يتعرض لها سكان منطقة الشيخ جرح بفلسطين، وسعي الكيان الصهيوني لطردهم من أراضيهم. ونشر محرز، تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، جاء فيها: “فلسطين.. أنقذوا شيخ جرح”. وأرفق محرز، تغريدته هذه، بصورة كبيرة لعلم دولة فلسطين .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى