رياضةعاجل

محرز يبهر في أول ودية مع مانشستر سيتي

تحصل على تقييم خرافي أمام بريستون

قاد امس النجم الدولي الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي للفوز على مواطنه بريستون نورث إند 2-0 في مباراة ودية ضمن استعداداته للموسم الجديد 2021-2022.

وتعد هذه هي المباراة الودية الأولى التي يخوضها مانشستر سيتي استعدادا لانطلاق الموسم المقبل، بعد فترة راحة استمرت قرابة شهرين.

وسجل محرز الهدف الأول في الدقيقة 25، عبر ركلة حرة مباشرة سددها كالعادة بطريقة ساحرة، فيما أضاف اللاعب الشاب صامويل إيدوزي هدفا ثانيا في الدقيقة 64 من اللقاء الذي أقيم بملعب أكاديمية مانشستر سيتي.

وسجل محرز بداية مبهرة لموسمه مع مانشستر سيتي رغم الشائعات التي تحيط بمستقبله مع الفريق، وتؤكد إمكانية رحيله إلى برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

جدير بالذكر أن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أجرى 11 تغييرا في المباراة، وكان محرز من بين اللاعبين الذين خرجوا مع بداية الشوط الثاني.

واختارت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية محرز رجل المباراة، حيث منحته تقييما بلغ 8 درجات من 10، مناصفة مع النجم البرازيلي المخضرم فرناندينيو.

وقالت الصحيفة البريطانية في معرض تحليلها لأداء النجم الجزائري: “محرز ظهر بشكل مميز، حيث سجل هدفا بطريقة رائعة، كما صنع فرصة هدف أضاعها زميله بالمر”.

ويعتبر محرز أحد أبرز الأوراق التي يعول عليها بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مباراة الدرع الخيرية، يوم 7 أوت المقبل، ضد ليستر سيتي في ملعب ويمبلي.

ويخوض محرز موسمه الرابع مع “السماوي”، حيث سبق له أن خاض معه 142 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 39 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى