رياضةعاجل

في قلب باريس.. محرز يخطط لاحتفال خاص برابطة أبطال أوروبا

يخطط النجم الجزائري رياض محرز لاحتفال خاص في قلب العاصمة الفرنسية “باريس”، حال فوز فريقه مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان السيتي ترشح للمباراة النهائية من أمجد المسابقات الأوروبية للأندية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد فوزه عليه بنتيجة 4-1 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

وفرض محرز نفسه النجم الأول لموقعتي نصف النهائي، بعد أن سجل 3 أهداف في مرمى الحارس كيلور نافاس.

وسيلاقي السيتي في المباراة النهائية للبطولة مواطنه تشيلسي، وذلك يوم 29 ماي الجاري.

نجم الجزائر كشف في تصريحات أدلى بها لصحيفة “ليكيب” الفرنسية أنه يخطط للاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا في قلب العاصمة “باريس”، في صورة نجاح مانشستر سيتي في التغلب على تشيلسي في المباراة النهائية.

وقال محرز في هذا الصدد: “أرغب في الاحتفال باللقب في باريس وتحديدا في مسقط رأسي في سارسيل.”

وتابع: “أخطط لقضاء بعض الوقت مع اللاعبين الشباب لنادي سارسيل، وذلك بهدف تحفيزهم على النجاح في مسيرتهم الكروية.”

وأتم: “الأمر مازال سابق لأوانه، علينا في مرحلة أولى أن نفوز عليهم في مباراة الفريقين المقبلة بالدوري الإنجليزي، حتى نضمن لقب المسابقة، ثم في مرحلة ثانية سنفكر في موقعة دوري أبطال أوروبا.”

وكان محرز بدأ مسيرته الكروية مع فريق سارسيل الهاوي، وهو النادي الذي وثق في موهبته بعد أن فشل في الانضمام لأحد مدارس الشبان بسبب نحافة بنيته.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية كشفت عن قرب افتتاح ملعب يحمل اسم “رياض محرز”، تم تشييده مؤخرا في ضاحية سارسيل الموجودة في العاصمة “باريس”.

وتأتي هذه الخطوة من قبل بلدية سارسيل في إطار تكريم محرز الذي وُلد في تلك الضاحية، بعدما كتب التاريخ مع منتخب الجزائر ومع ناديي ليستر سيتي ومانشستر سيتي، وأصبح واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وغادر محرز نادي سارسيل في عام 2009 ليخوض مغامرة قصيرة مع نادي كيمبار، قبل أن ينضم في عام 2010 لنادي لوهافر الناشط في دوري الدرجة الثانية في فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق