رياضةعاجل

غوارديولا يضع شرط عودة محرز للتشكيلة الأساسية

نجم الجزائر يحتفل بخطوبته في أجواء أسطورية

وضع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، شرطا وحيدا لعودة النجم الدولي الجزائري رياض محرز إلى المشاركة .

وتغيب محرز عن التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي، خلال الفوز على ليستر سيتي بهدف دون رد ، السبت الماضي ، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية عن الشرط الذي وضعه غوارديولا، من أجل إعادة قائد الجزائر إلى التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوارديولا يشترط على محرز أن يعمل بشكل أكثر جدية، سواء في التدريبات، أو على أرضية الميدان عندما يعود للمشاركة، مثلما كان عليه الحال خلال الموسم الماضي.

الشرط ليس خاصا بمحرز فقط، حيث إنه يشمل أيضا الإنجليزي رحيم سترلينغ، جناح مانشستر سيتي، والذي يعاني من البعد عن المشاركة منذ الموسم الماضي.

وفي سياق احتفل محرز اول امس الأحد، بخطوبته على عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد في أجواء أسطورية.

وكان نجم منتخب “محاربي الصحراء” أعلن، في شهر جوان الماضي ارتباطه بعارضة الأزياء البريطانية، على هامش العطلة الصيفية التي قضياها معا في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وشهد حفل خطوبة محرز حضورا لافتا لعدد من نجوم الكرة، يتقدمهم الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد ولاعب وسط منتخب فرنسا.

يذكر أن محرز انفصل، في وقت سابق، عن زوجته ريتا جوهال، عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الهندية، التي أنجب منها ابنتيه عناية وأيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى