الرئيسيرياضةعاجل

عساكر “الخضر ” لكرة القدم يتطلعون يوم الجمعة لبلوغ النهائي أمام البحرين

قصفوا ايرلندا بثلاثية نظيفة في الألعاب العالمية على الأراضي الصينية

تمكن المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم من اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي للألعاب العالمية العسكرية الجارية بمدية ووهان الصينية عقب تفوقه على منتخب ايرلاندا بثلاثية نظيفة لحساب الدور ربع النهائي .

وسجلت اهداف المنتخب الوطني العسكري من قبل اللاعب الايرلندي دورغان كراغ الذي سجل ضد مرماه في مستهل المقابلة (الثانية ال26 ), و اسامة قتال في الدقيقة ال(47) ثم الهدف الثالث الذي وقعه حسام الدين غشة في الدقيقة ( 90+1).

وأنهى المنتخب الوطني الجزائري المقابلة بتسعة لاعبين بعد اشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه اسامة قتال في الدقيقة (ال83) و طرد وليد عوابدي في الدقيقة ال84 بعد حصوله على بطاقتين صفراويين. من جهته تعرض اللاعب الايرلندي سيان كانو للطرد في الوقت بدل الضائع (الدقيقة ال90+1) .

وفي مقابلة الدور نصف النهائي المقررة غدا الجمعة , ستواجه “كتيبة” المدرب الوطني محمد بوطاجين المنتخب البحريني الفائز هو الآخر في الدور ربع النهائي على منتخب عمان بهدف نظيف , فيما ستجمع مقابلة الدور نصف النهائي الأخرى بين منتخب كوريا الشمالية الذي أزاح من طريقه منتخب اليونان بهدف دون رد ,و المنتخب القطري الذي تخطى نظيره المصري بنفس النتيجة .

وتقام المقابلة النهائية و الترتيبية من اجل الميدالية البرونزية يوم 27 اكتوبر الجاري .

ق.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى