رياضةعاجل

شباب بلوزداد يتطلع غدا لتعميق الفارق أمام شبيبة القبائل

تسوية رزنامة بطولة المحترف الأول

يستقبل فريق شباب بلوزداد امسية الغد بملعب 20 اوت بالعناصر شبيبة القبائل في لقاء ناري يندرج ضمن تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

يدخل ابناء العقيبة المواجهة وعينهم على فوز جديد ومن ثمة تعميق الفارق في الصدارة الى سبعة خطوات كاملة فيما يبحث الكناري على الانتصار للاقتراب اكثر من البوديوم.

وفاق سطيف يبتعد عن اللقب

أهدر وفاق سطيف نقطتين جديدتين في سباق التتويج بلقب البطولة لهذا الموسم ، بعدما اكتفى ال امس بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني متخلفا بـ4 نقاط عن شباب بلوزداد، بينما تجمد رصيد الشلفاوة عند 37 نقطة في المركز الـ15.

وتقدم محمد أمين ويس، لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة، غير أن ميصالة مرباح، أدرك التعادل لوفاق سطيف في الدقيقة 53. وطرد حكم المباراة اللاعب يوسف دالي، من وفاق سطيف في الدقيقة 72.

 شبيبة الساورة تقاسم الوفاق الوصافة وتعود لسباق اللقب

وفي مباراة ثانية بالجولة ذاتها، نجح شبيبة الساورة في الفوز على مضيفه اتحاد بسكرة 2-1، ليقاسم وفاق سطيف مركز الوصافة في انتظار القمة التي ستجمعه بضيفه شباب بلوزداد يوم 3 أوت المقبل، بينما توقف رصيد اتحاد بسكرة عند 41 نقطة في المركز الـ11.

وسجل نوفل غسيري، هدف السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة 32، وبعد 10 دقائق نجح أيمن عبد العزيز لحمري، في تعديل الكفة للزوار.

وأشهر الحكم الدولي مصطفى غربال، البطاقة الحمراء في وجه اللاعب حمزة يدروج، من اتحاد بسكرة في الدقيقة 57، قبل أن يعلن ركلة جزاء للزوار في الدقيقة 73، وهو ما تسبب في غضب كبير للاعبي بسكرة منهم إسحاق صلاح الدين حراري، الذي طرد بدوره.

وبعد نحو عشر دقائق، تمكن البديل بلال مسعودي، من تنفيذ ركلة جزاء وتسجيل هدف الفوز لفريقه الذي يعود بقوة في سباق اللقب قبل 4 جولات من ختام الموسم.

 الكناري يقلب الطاولة على العميد و يحسم الكلاسيكو

وفي مباراة أخرى، قلب شبيبة القبائل خسارته بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه مولودية الجزائر، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة مقابل 53 لمنافسه، علما بأنه يملك 4 مباريات مؤجلة. وسجل رزقي حمرون، هدفي شبيبة القبائل في الدقيقتين 41 و49، بينما وقع عبد الحق عبد الحفيظ، الهدف الوحيد للمولودية في الدقيقة 24.

شباب بلوزداد يحقق الأهم أمام أهلي برج بوعريريج

عزز شباب بلوزداد صدارته لبطولة المحترف الاول عقب فوزه الصعب اول امس على ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج بهدف نظيف.

ورفع الشباب رصيده إلى 66 نقطة متقدما بأربعة نقاط عن وفاق سطيف ملاحقه المباشر ، فيما تجمد رصيد شباب أهلي برج بوعريريج الذي هبط للدرجة الثانية عند 21 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

وسجل خير الدين مرزوقي، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 48.

نجم مقرة يطيح بسوسطارة و يقترب من ضمان البقاء

خسر اتحاد الجزائر فرصة البقاء على مقربة من ثلاثي الصدارة، إثر سقوطه أمام مضيفه نجم شباب مقرة 1 / 2، ليظل في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بينما تقدم مقرة خطوة جديدة نحو ضمان البقاء بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة. تقدم عبد الكريم زواري، في الدقيقة الخامسة لاتحاد الجزائر، لكن عبد السلام بوشوارب عدل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل عزيز فقعاص، هدف الفوز في الدقيقة 30.

 نادي بارادو يهزم الحمراوة في مباراة مجنونة

سقط مولودية وهران في فخ الهزيمة 4 / 5، في مباراة مثيرة أمام مضيفه نادي بارادو الذي لعب بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بعد طرد اللاعب عبد القهار قادري، في نهاية الشوط الأول.

وتجمد رصيد مولودية وهران عند 54 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع نادي بارادو رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن.

سجل أيمن بوقرة، الهدف الأول لنادي بارادو في الدقيقة التاسعة، قبل أن ينصب مروان زروقي، نفسه نجما للمباراة بتسجيله (هاتريك) في الدقائق 47، و55 و.70 ووقع زروق بوسيف، الهدف الخامس في الدقيقة 88.

بينما سجل رباعية مولودية وهران هشام نقاش في الدقيقتين 72 و86، ومحمد نعماني في الدقيقة 84، وعادل خطاب في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بديلا من الضائع للشوط الثاني.

 فوز ثمين لشباب قسنطينة ووداد تلمسان

وفي بقية المباريات، تغلب شباب قسنطينة على ضيفه أولمبي المدية بثنائية نظيفة سجلها زيدان ميباراكو، وأيمن لقجع، في الدقيقتين 48 و79 على الترتيب.

كما فاز وداد تلمسان، الذي يصارع من أجل البقاء، على ضيفه جمعية أمل عين مليلة بهدفين لهدف.

سجل أمير سلطان هدف السبق للزوار في الدقيقة 14، لكن أمين بن بلعيد، أدرك التعادل لتلمسان في الدقيقة 30، قبل أن يوقع المخضرم علي عميري، هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية الوقت الرسمي للمباراة.

اتحاد بلعباس يكتسح سكيكدة بثلاثية

سحق اتحاد بلعباس مضيفه شبيبة سكيكدة المتذيل بثلاثية نظيفة سجلها دادي مواقي، ومولود مترف، ويحيى مولود كوفي، في الدقائق 45 و57 و77 على الترتيب.

 النصرية توقف انتصارات غليزان

واخيرا أوقف نصر حسين داي سلسلة الانتصارات المتتالية لمضيفه سريع غليزان وفرض عليه التعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى