إقتصادالرئيسيمجتمع

سلطة ضبط المحروقات: الحريق لم يتلف الارشيف باعتباره مرقمنا

أكد رئيس سلطة ضبط المحروقات، رشيد نديل، أن الحريق الذي مس أمس الاثنين مقر السلطة لم يتسبب في تلف الأرشيفات باعتبارها محفوظة الكترونيا.

ونقلت الصفحة الرسمية لسلطة ضبط المحروقات على الفايسبوك تصريحات لرئيسها أدلى بها مساء الاثنين قال فيها “كل الأرشيف متواجد بصيغة الكترونية ومخزنة على مستوى سيرفيرات (خوادم) السلطة ضبط المحروقات وبالتالي فإن الاشكال غير مطروح”.

وأوضح في نفس السياق ان الحريق الذي سببته شرارة كهربائية لم يخلف أية خسائر بشرية.

يذكر أن وحدات الحماية المدنية لولاية الجزائر قامت بإخماد الحريق الذي نشب ظهر الأمس بالطابق الارضي لمصلحة الأرشيف بمقر السلطة الموجود ببلدية الأبيار.

من جهة أخرى، أكدت السلطة في بيان لها انها “لا تملك سوى حسابا رسميا واحدا وواحدا فقط على الفايسبوك، وهو مسجل على المنصة الرقمية ومحمي بالقوانين والتنظيمات المتعلقة بذلك، مما يستثني بطبيعة الحال جميع حسابات الفايسبوك الأخرى ويمنعها من استخدام الميثاق الاتصالي الخاص بسلطة ضبط المحروقات في منشوراتها”.

وعليه، حذرت السلطة انها ستتخذ “التدابير المناسبة والإجراءات الصارمة ضد أي صفحة مجهولة المصدر تحاول انتحال الهوية المرئية أو الشخصية الإعلامية والتي تمس بسمعة و/أو مصداقية سلطة ضبط المحروقات أو رئيسها أو مديريها أو أعوانها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق