رياضةعاجل

زروقي يعاني الإرهاق في هولندا

ثقة بلماضي ساعدته كثيرا على التوهج

اعترف مدرب نادي تفينتي الهولندي رون يانس، بحاجة نجمه الجزائري رامز زروقي للراحة، بعد مشاركاته في كل مباريات الفريق منذ بداية الموسم الجاري، دون احتساب مباراتيه مع منتخب الجزائر بداية الشهر الجاري، ومن المرجح أن يعفيه من المشاركة في لقاء الجولة السابعة من الدوري الهولندي المقرر له أمام نادي هيرنفين.

وكان زروقي قد شارك لحد الآن في ست مباريات في الدوري الهولندي، كلها أساسيا، حيث لعب 501 دقيقة من أصل 540 دقيقة ممكنة، ولعب أدوارا محورية في عودة فريقه القوية في الجولات الأخيرة بعد بداية موسم متعثرة، ويحتل تفينتي المركز السادس برصيد 10 نقاط متخلفا بست نقاط عن المتصدر أجاكس.

أكد مدرب تفينتي الهولندي أن رامز زروقي، عانى من آلام في المعدة خلال المباراة السابقة أمام نادي ألكمار، التي لعبت الخميس الماضي ، وانتهت بفوز تفينتي بثلاثة أهداف لهدف، وقدم زروقي مباراة كبيرة قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 82 بسبب معاناته من آلام في المعدة.

وقال روني يانس في تصريحات إعلامية بعد تلك المباراة: “زروقي كان يعاني من آلام في المعدة خلال مباراة ألكمار ورغم ذلك قدم مجهودا كبيرا”، قبل أن يضيف: “التعب كان باديا على بعض اللاعبين خلال تلك المواجهة وأظن بأني سألجأ إلى إراحة بعض اللاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام هيرنفين”.

و لم يشر يانس إلى الأسماء المعنية، لكن وسائل إعلام هولندية ذكرت اسم الدولي الجزائري رغم أنه يعد ركيزة في نادي تفينتي.

تطور مستوى رامز زروقي بمرور جولات الدولي الهولندي هذا الموسم، يعود بالدرجة الأولى إلى الثقة الكبيرة التي اكتسبها في قدراته بفضل تجربته مع المنتخب الجزائري والدفع الذي منحه إياه الناخب الوطني جمال بلماضي والذي عول عليه اساسيا

إلى جانب نجوم ينشطون في اكبر الدوريات الاوروبية في صورة محرز وبن رحمة،و بن ناصر وماندي وبن سبعيني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى