اخر الاخبارالحدثالرئيسي

رئيس الجمهروية خلال أدائه واجبه الانتخابي: الانتخابات المقبلة البلدية والولائية عن قريب

أدى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، اليوم السبت، واجبه الإنتخابي في إطار الانتخابات التشريعية، وذلك على مستوى مدرسة أحمد عروة بوشاوي- المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة.

وقال رئيس الجمهورية انه مثل أي مواطن أديت واجبي الانتخابي،  هذه ثاني لبنة في بناء الجزائر الجديدة
واضاف رئيس الجمهورية ان الانتخابات المقبلة البلدية والولائية عن قريب ان شاء الله، للمواطنين حق مقاطعة الانتخابات بشرط عدم، الديمقراطية هي ان تحترم الاقلية راي الاغلبية والانتخابات واجب وطني.
لاتهمني نسبة المشاركة المهم ما يفرزه الصندوق، متفائل من نسبة المشاركة ولكن النسبة في التشريعيات لا تكون نفسها خلال التشريعيات والمحليات
احتمالين بخصوص الحكومة المقبلة وفقا لما جاء به الدستور، لا يمكن لشخص أو مجموعة فرض املاءات على 45 مليون جزائري وجزائرية، هناك إقبال في الانتخابات والحمد لله.

الفريق سعيد شنقريحة يؤدي واجبه الانتخابي

وزير الاتصال, الناطق الرسمي للحكومة يؤدي واجبه الانتخابي

أدى وزير الاتصال, الناطق الرسمي للحكومة, عمار بلحيمر, صبيحة اليوم السبت بمدرسة عبد الرحمن الكواكبي الكائنة بسعيد حمدين (الجزائر العاصمة), واجبه الانتخابي في إطار الانتخابات التشريعية.
وفي تصريح أدلى به للصحافة عقب الانتهاء من التصويت, أكد السيد بلحمير على أن ”نزاهة وشفافية (هذه) الانتخابات, ستكذب الاستشرافات الشيطانية لمخابر الفوضى المدمرة”.

رئيس المجلس الدستوري يؤدي واجبه الإنتخابي

أدى رئيس المجلس الدستوري , كمال فنيش, هذا السبت واجبه الإنتخابي في إطار تشريعيات 12 جوان, وذلك على مستوى مدرسة المأمون بالابيار بالجزائر العاصمة.
وفي تصريح للصحافة عقب انتهائه من التصويت, أعرب السيد فنيش عن أمله في أن ينتخب الشعب الجزائري ب”قوة للمضي قدما بالجزائر الجديدة”, معتبرا بالمناسبة بأن نظام الانتخابات المعمول به في هذه التشريعيات “قضى على نظام القائمة المغلقة التي أدت بنا الى الفساد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى