رياضةعاجل

بن ناصر يتحدى اليوم الفرعون صلاح في التشامبيونزليغ

محرز يعود أساسيا أمام لايبزيغ وغزال معول عليه أمام دورتموند

سيكون أمسية اليوم الثلاثي الدولي الجزائري رياض محرز و اسماعيل بن ناصر و ورشيد غزال على موعد مع افتتاح دور المجموعات من رابطة الابطال الأوروبية.

يستقبل قائد “الخضر” محرز مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي نادي لايبزيغ الألماني في مباراة ستشهد عودة ساحر الجزائر الى التشكيلة الأساسية لـلأزرق ،

بعد أن ظل احتياطيا خلال آخر ثلاثة مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي حسب ما كشف عنه صحيفة “إيفينينج ستاندارد” البريطانية.

ويملك محرز أرقاما مميزة في التشامبيونزليغ حيث أسهم في 22 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، من إجمالي 34 مباراة شارك فيها.

ويسعى اشبال المدرب بيب غوارديولا لتحقيق انطلاقة جيدة في مجموعة تضم باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي .

و ينتظر الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر تنقل محفوف بالمخاطر مع فريقه اسي ميلان الى ملعب أنفيلد لمواجهة ليفربول الانجليزي الذي يلعب له نجم الكرة المصرية محمد صلاح .واوقعت القرعة ميلان في المجموعة الثانية الى جانب اتليتيكو مدريد وبورتو البرتغالي.

وترشح المعطيات النظرية دخول بن ناصر بديلا بسبب تراجع مستواه مع بداية هذا الموسم مما حرمه من الظهر اساسيا في كتيبة المدرب بيولي .

و تعلق جماهير بيشكتاش التركي امالها على المهاجم الجزائري رشيدغزال لقهر بوروسيا دورتموند الألماني بملعب فودافون أرينا. ويتواجد النادي التركي في المجموعة الثالثة رفقة سبورتينغ لشبونة البرتغالي واجاكس أمستردام الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى