رياضةعاجل

بن ناصر تحت مجهر مانشستر سيتي بطلب من غوارديولا

سادس جزائري يلعب ل" السماوي" في حال ترسيم الصفقة

يتصدر الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر لاعب اسي ميلان الايطالي قائمة النجوم المستهدفين من ادارة مانشستر سيتي الانجليزي هذه الصائفة بطلب من المدرب الاسباني بيب غوارديولا حسب ما كشف عنه امس موقع “كالتشيو ميركاتو ويب” الإيطالي .

ويمتاز بن ناصر بقدرته الفائقة على القيام بالواجبين الدفاعي والهجومي ، وهو ما يسمح له بالتأقلم مع طريقة اللعب التي يعتمدها المدرب الإسباني.

وخاض بن ناصر 61 مباراة مع “الروسونيري” في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

يملك نادي مانشستر سيتي تقاليد كبيرة في التعامل مع المدرسة الجزائرية، حيث سبق لـ5 لاعبين جزائريين أن حملوا قميصه ويتعلق الامر بكل من علي بن عربية وجمال بلماضي و كريم كاركر وجمال عبدون والقائد الحالي ل” الخضر “رياض محرز .

بن ناصر: “تنتظرنا 4 نهائيات في الكالتشيو”

وفي سياق منفصل فاز بن ناصر سهرة اول امس مع ميلان على بينيفينتو بهدفين دون رد، برسم الجولة الـ34 من الكالتشيو .

وشارك بن ناصر اساسيا وقدم مبارة جيدة. وبهذه النتيجة، اقتنص ميلان الوصافة مؤقتا من أتالانتا بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 69، فيما تجمد رصيد بينيفينتو عند 31 نقطة في المركز الـ18.

وعبر بن ناصر عن سعادته بعودة اسي ميلان لسكة الانتصارات قبل 4 جولات من النهاية. ونشر بن ناصر عبر حسابه الرسمي في الانستغرام: “فوز آخر في السان سيرو.. متبقي لنا 4 نهائيات”. ويصارع ميلان من أجل الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا وهو الهدف الرئيسي للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق