الرئيسيرياضةعاجل

بلماضي يبعد حساني نهائيا ويضع اليوم آخر اللمسات لمواجهة كولومبيا

استقبال كبير لأبطال إفريقيا في فرنسا

حل اليوم المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بمدينة ليل الفرنسية على متن طائرة خاصة تحسبا لودية كولومبيا المقرر لها بعد غد أمام كولومبيا .

وحظي نجوم” الخضر” باستقبال كبير، عند وصولهم لفرنسا حيث شهد مطار مدينة ليل الفرنسية، توافدا قويا لعُشاق الافناك ، والذين صنعوا أجواء عالمية احتفالا بأبطال إفريقيا.

وأجرى زملاء رياض محرز مساء اليوم حصة تدريبية مغلقة مسبوقة بحصة فيديو بالفندق، حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. وسيخوض ” الخضر” اليوم آخر حصة تدريبية على الأراضي الفرنسية قبل صدام الغد أمام كولومبيا .

وسيضع بلماضي خلال هذه الحصة آخر اللمسات والروتوشات على التشكيلة الأساسية التي يواجه بها أشبال المدرب كارلوس كيروش والتي ستكون مغايرة تماما لتلك التي واجه بها الخميس الماضي منتخب الكونغو الديمقراطية بملعب تشاكر بالبليدة بسبب تواضع مردود البدلاء خاصة على مستوى الخط الخلفي .

عبيد يلتحق بالمجموعة و راحة لطاهرات

و التحق لاعب وسط الميدان الدفاعي، مهدي عبيد -العائد من الإصابة -، بالمنتخب الوطني لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق أول أمس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

وفي المقابل عرفت هذه الحصة التدريبية الأخيرة غياب المدافع مهدي طاهرات، الذي ركن للراحة، فيما شاركت بقية العناصر في التمارين الفنية و البدنية، وهذا إلى غاية الساعة 15ر20.

بلماضي لم يجد خليفة لحليش

ولا يزال بلماضي، في رحلة البحث عن مدافع قوي، لتعويض اللاعب رفيق حليش، الذي قرر الاعتزال دوليا عقب نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة. وعلم موقع كوورة من مصادر موثوقة، أن مدرب المحاربين يتجه لدعوة مدافع جديد ينشط في بطولة أجنبية، خلال فترة التوقف الدولي القادمة، بسبب عدم اقتناعه بمردود بعض اللاعبين.

وأضاف ذات المصدر، أن بلماضي أبدى امتعاضه من المستوى الذي ظهر به بعض لاعبي المنتخب الجزائري في مباراته الودية الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية، على غرار مدافع آردا البلغاري إلياس حساني، الذي يتجه المدرب لاستبعاده نهائيا.

وفضل بلماضي خلال مباراة الكونغو الماضية، منح الفرصة للاحتياطيين، للوقوف على مستوى كل لاعب قبل دخول تصفيات كأس أمم أفريقيا، في شهر نوفمبر المقبل.

ايت عمار محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق