رياضة

الكناري يواجه نهضة بركان بتعداد مكتمل

مدرب نهضة بركان يتوعد شبيبة القبائل

يواجه فريق شبيبة القبائل يوم الاحد بالمغرب نادي نهضة بركان بتعداد مكتمل برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات من كاس الكاف.

وتلقى الطاقم الفني للكناري بقيادة دونيس لافان أخبارا سارة , كون المقابلة الاخيرة امام سريع غليزان لم تسجل اي إصابة, وهو الأمر الذي يمنحه خيارات متنوعة, في الخطوط الثلاثة (دفاع-وسط-هجوم).

وبعد الجولة الثانية من منافسة كأس الكونفدرالية , يتصدر النادي “القبائلي” المجموعة الثانية بأربع نقاط بفضل فوز على كوتون سبور الكاميروني (1-0) وتعادل خارج الديار امام نابسا ستارز الزامبي بلوساكا (2-2). من جهته, يتقاسم نادي نهضة بركان المرتبة الثانية رفقة كوتون سبور بثلاث نقاط لكل منهما, اما نابسا فيتذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

مدرب نهضة بركان يتوعد شبيبة القبائل

أكد بيدرو بنعلي، مدرب فريق نهضة بركان المغربي، صعوبة مباراة فريقه المقررة يوم الاحد أمام شبيبة القبائل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويضع الفريق المغربي الفوز نصب عينيه، من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، وكذلك لتعويض خسارته في الجولة الماضية على يد القطن الكاميروني بنتيجة (2-0).

وتمثل هذه المباراة حدثا فريدا للمدرب بيدرو بنعلي، الذي يتواجد لأول مرة في مشواره التدريبي بلقاء قاري، إذ بدا متحمسا للتجربة ومستعدا لها.

وقال بنعلي في تصريحات خاصة لكووورة :”بطبيعة الحال هي تجربة على قدر كبير من الأهمية، لأننا نمثل المغرب هنا بخلاف المباريات المحلية وأيضا لخصوصية المنافس ولموقع الفريق في مجموعته وحاجته لانتصار يصحح أوضاعه”.

وأضاف: “التدريبات مرت في أفضل ظروف ممكنة، نحن مستعدون ونحترم المنافس الذي وقع على بداية قوية، لكن عزمنا أكيد للفوز وتعزيز فرصنا من جديد وثقتي كبيرة في هذه المجموعة، لتظهر رد فعل قوي تعكس به قوة شخصيتها”.

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث في مجموعته بـ3 نقاط، متساويًا مع القطن الكاميروني الوصيف، وخلف شبيبة القبائل المتصدر بـ4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى