اخر الاخبارالحدثالرئيسيرياضة

الفاف: لجنة تسليم واستلام المهام تباشر عملها يوم الأحد

تباشر لجنة تسليم واستلام المهام التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) مهامها يوم غد الأحد من أجل تحضير العملية بين الرئيس المنتهية عهدته، خير الدين زطشي والرئيس المنتخب الجديد، شرف الدين عمارة، حسبما أعلنت عنه الهيئة الفدرالية اليوم السبت عبر موقعها الرسمي.

وتتكون اللجنة من محمد غندوز (رئيس رابطة البليدة لكرة القدم)، مصطفى لقباني (رئيس رابطة تلمسان لكرة القدم)، أحمد خبوز (رئيس رابطة برج بوعريريج لكرة القدم).

وتم تنصيب اللجنة في ال05 من شهر أبريل الجاري خلال أشغال الجمعية العامة العادية التي تم خلالها المصادقة على التقريرين المالي والأدبي للعهدة الأولمبية 2017-2021 وتنصيب لجان الترشيحات، الطعون وتسليم واستلام المهام.

وكانت لجنة الترشيحات قد باشرت عملها سابقا قبل انتخاب شرف الدين عمارة  خلال الجمعية العامة الانتخابية التي جرت وقائعها يوم الخميس 15 أبريل.

وجاء أيضا في بيان الفاف: ”ستتكفل اللجنة بتحضير كل الملفات المتعلقة بتسليم واستلام المهام بين زطشي وعمارة”.

وحسب نفس المصدر، فإن تاريخ إجراء هذا الموعد سيتم تحديده لاحقا من قبل الأمين العام للهيئة الفدرالية.

وكان شرف الدين عمارة قد انتخب رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”  للعهدة الأولمبية 2021-2024  سهرة أول امس الخميس  بالجزائر العاصمة.

و تحصلت قائمة عمارة -المترشح الوحيد- على 75 صوتا ب “نعم”  مقابل 13 صوتا ب “لا” من أصل ال88 المعبر عنها من قبل أعضاء الجمعية العامة للاتحادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى