الرئيسيرياضةعاجل

“العميد ” لوضع قدم في المربع الذهبي

ذهاب الدور ربع النهائي من كأس العرب للأندية الأبطال

مولودية الجزائر-المريخ السوداني يوم الخميس بملعب 5 جويلية على الساعة 19:00

يعود أمسية يوم الخميس فريق مولودية الجزائر إلى أجواء التمثيل العربي عندما يستقبل بملعب 5 جويلية الاولمبي نادي المريخ السوداني لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

يتعين على “العميد “تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ومن ثمة وضع قدم في المربع الذهبي قبل موقعة الإياب المقررة بأم درمان بتاريخ 16 فيفري المقبل .

ويمر” العميد “بوضعية نفسية صعبة بعد إقصائه الأخير من كأس الجمهورية على يد نصر حسين داي الأمر الذي يجعله يرمي بكامل ثقله في الهجوم من اجل تحقيق فوز مريح ومن ثمة استعادة ثقة الأنصار المنتظرون بأعداد غفيرة مثلما عاودونا في مثل هذا النوع من المباريات الحاسمة.

وبخصوص التعداد تفتقد كتيبة المدرب عادل عمروش رسميا لخدمات الثنائي وليد درارجة وهشام نقاش بسبب الإصابة وهو ما يؤثر سلبا على الأداء العام للقاطرة الأمامية بالنظر لوزن هذين العنصرين في المعادلة التكتيكية للفريق والذي قد يفتقد كذلك خدمات الثنائي سويبع سفيان بن دبكة. في المقابل يسجل الملغاشي إبراهيم أمادا عودته في هذه المقابلة .

و يتصدر المريخ، الذي أقصى اتحاد الجزائر في الدور ثمن النهائي من هذه المنافسة، ترتيب البطولة السودانية بفارق 6 نقاط عن ملاحقه الشرطة، بعد سبع جولات.

ايت عمار محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى