ثقافـي

إسدال الستار على أيام المسرح الفكاهي بالشفة

عرف اقبالا كبيرا من قبل الجمهور

اختتمت مؤخرا فعاليات الطبعة الرابعة ، لأيام المسرح الفكاهي الرمضاني ببلدية الشفة بالبليدة، الذي نظمته الجمعية الثقافية سندس بالتنسيق مع نادي نجوم الخشبة التابع للجمعية وتحت إشراف رئيس الجمعية الفنان الشاب محمد عنون

يشار إلى أن هذه التظاهرة افتتحت بتقديم مسرحيتين لفرقة نجوم الخشبة للمسرح بعنوان “الكنة ” و “مسرحية الفاهم ، حيث تفاعل الجمهور مع العرضين وصفق لهما طويلا. كما تم خلال السهرة الثانية تقديم عرض في مان شو للفنان كدار شو وكذا مسرحية “الجائعون ” لفرقة نجوم الخشبة البليدة. هذا وقُدم عرض مسرحي بعنوان “ماينفع غير الصح” لفرقة نجوم الخشبة ، وآخر بعنوان “ستوديو هم ” لفرقة خوا شو من مدينة بوفاريك .

ويُذكر أن العروض المسرحية تأتي كإستمرار وتكملة للعمل الذي تقوم به إدارة الجمعية، و التي تسعى الى استعادة توهج التجارب المسرحية الشابة، ودعم التجارب المسرحية الجادة، وخلق جسر للتواصل بين الشباب الممارسين للمسرح والفنانين والمهتمين.

للإشارة فقد شهدت التظاهرة حسب منظميها إقبالا قويا من طرف جمهور الفن السابع ليختتم هذا الموعد الثقافي بتنظيم حفل تكريمي بدايته كانت دقيقة صمت ترحما على روح الفنان بلاحة بن زيان، وافتتح الحفل رئيس الجمعية بكلمة شكر وامتنان لكل الفنانين المشاركين في الطبعة والمؤطرين وتم تكريم المشاركين في الطبعة الرابعة وقد نال الممثل عمر زايمي جائزة أحسن ممثل في طبعة مناصفة مع الممثلة المتألقة حفصة ندى و التي كان لها نصيب في أحسن ممثلة

وبعدها تم تقديم عرضين الأول كان لفرقة نجوم الخشبة بمسرحية بعنوان “دار عمي الحاج” و العرض الثاني كان منولوق للكوميدي سيفو بعنوان” لاري عند باب داري”

ليسدل الستار على الطبعة الرابعة لأيام المسرح الفكاهي ، التي لقيت نجاحا كبيرا من كل الجوانب خاصة المتعلق بإحترام البرتكول الصحي وفق ما أدلى به رئيس الجمعية .

كهينة.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق