رياضةعاجل

إدارة الساورة تستنكر تصرف بارادو

أصدرت إدارة شبيبة الساورة بيانًا،اليوم ، تستنكر فيه لجوء بارادو، إلى المحكمة الرياضية الدولية، للمطالبة برفض قرار لجنة الطعون، وإعادة النقاط المخصومة من رصيد النادي، خلال مواجهة الفريقين في الجولة 18 من الدوري.

وكانت لجنة الطعون، قد قررت إلغاء عقوبات لجنة الانضباط المفروضة على شبيبة الساورة، بخصم 6 نقاط من رصيده، على خلفية المشاركة غير القانونية للاعبه أسامة مداحي، واستقرت على إعادة 3 نقاط إلى رصيد شبيبة الساورة.

وذكر الساورة في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “رغم الحكم النهائي للجنة الطعون التابعة للاتحاد الجزائري، الذي أعاد لشبيبة الساورة النقاط الثلاث، بعد فضيحة الموسم بخصم 6 نقاط كاملة في أقل من 17 ساعة كسابقة عالمية، إلا أن رئيس بارادو نجح في رفع القضية إلى المحكمة الرياضية، مستغلاً بعض معارفه على مستوى كاس، للمطالبة بإعادة النظر في الحكم المحلي، وتفعيل القرار الأول”.

وواصل “خرجة إدارة بارادو تؤكد كمية الحقد والغل الممنهجين، ومواصلة التضييق لحرمان الساورة من مراتب المقدمة من جهة، وتلطيخ سمعة إدارة الفريق دولياً من جهة أخرى”.

وأكد بيان الشبيبة، أن الاتحاد الدولي، راسل نظيره الجزائري، وطالبه بتقديم تقرير مفصل عن القضية، في مدة لا تتجاوز 10 أيام.

وختم البيان بتأكيد حرص إدارة الشبيبة على تعيين محامي خاص، للدفاع عن حقوق الفريق أمام المحكمة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق