الرئيسيرياضةعاجل

أبطال إفريقيا لمواصلة الأفراح في ودعية حليش

مواجهة ودية تحسبا للاستحقاقات الرسمية المقبلة

الجزائر – البنين غدا بملعب 5 جويلية على الساعة 21:00

يستقبل سهرة يوم الغد المنتخب الوطني الجزائري نظيره البنيني بملعب 5 جويلية الأولمبي في رهان ودي تحسبا للاستحقاقات الرسمية القادمة .

ستكون هذه الودية تاريخية بالنسبة لصخرة دفاع” الخضر” رفيق حليش والذي سيخوض آخر مواجهة له مع الأفناك بعدما قرر وضع حد لمسيرته الدولية مع المحاربين.

تدخل العناصر الوطنية هذا الاختبار الودي وعينهم على تحقيق الفوز ومن ثمة مواصلة الأفراح عقب التتويج الأخير بكأس إفريقيا للأمم على ارض الفراعنة.

يعد منتخب البنين معروفا لديها الجمهور الرياضي بحكم مشاركته المشرفة الأخيرة في الكان الأخير على الأراضي المصرية.

ووجه بلماضي تحسبا لهذه المباراة الدعوة لنفس التعداد الذي تألق في القاهرة باستثناء الرباعي مهدي زفان و محمد فارس المصاب وآدم وناس و هشام بوداوي المتنقلين حديثا لأولمبي نيس الفرنسي.

ويسجل المدافع لياس شتي (الترجي التونسي) أول حضور له مع”الخضر”، فيما يوقع كل من المدافع الأيمن حسين بن عيادة (شباب قسنطينة) و الجناح الأيمن، زين الدين فرحات و المهاجم بن رحمة (برنفورد/انجلترا) عودتهم لصفوف التشكيلة الوطنية.

ومن المنتظر ان تستقطب هذه المقابلة الودية جمهورا غفيرا لرغبة عشاق “الخضر” في مشاهدة النجوم الجزائرية التي سطعت هذه الصائفة بمصر على غرار رياض محرز وياسين براهيمي وبغداد بونجاح.

وكان من المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره الغاني يوم الخميس الفارط في لقاء ودي، قبل أن يلغي في آخر لحظة بعد اعتذار الغانيين عن الحضور .

ايت عمار محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق